نــــــــــــــــــــــور حياتي
كان جالس بالكافيه وماسك سيجارته باهمال وتعب ويطالع بالمراهقين اللي حوله
سامر /يعني انا اللي ابغى افهمه وين اهاليهم ذولي وربي ما هم صاحين
ويجي شاب من ورا سامر وبصووت عالي
بوووووووووووووووووووووووو
سامر /الله يقطعك خرعتني
وليد /بالله ههههههههههههههههه ليه بزر وانا ما ادري
سامر/اقوول اسكت بس اسكت
وليد/اقول سامر وش صار مع الوالد لسا متزاعل معاه ومطرود برا البيت
سامر/أنت وش شايف حضرتك يعني
وليد/ياخي وش فيك انت خلاص فكها ما صار شي يعني
سامر /................
بجهه ثانيه بفيلا واسعه
صحت على صوت منبه الجوال وفزت مره وحده
وحطت غفوة وردت نزلت تحت اللحاف وراحت بالنوم
رد رن الجوال
لمستك نسيت الحياه وانت اللي بحلم اعيش يوم معاه
والليله هي البدايه وخلك معايه
دا عمري الليلادي ابتدا
ولازم نعيش يلا قرب كمان تعالا حبيبي لابعد مكان
ننسى اللي ضاع من ايدينا نعيش بس لينا
خلاص اللي جوانا بان
ريما بصووت نااايم
ريما /الوووووووو
هدى/الوووووو ريامي وجع بلاك ما تردين كل ذا نوم
ريما/اصصصصص صوتك فقعتي اذني كنت نااايمه
هدى/المهم المهم الحين قوومي يلا خلينا نخطط كيف بنسوي عيد الميلاد من دون
ما جمس الهيئه تدري
ريما وهي طالعه من الحمام ونازله عالدرج
امممممممم والله مدري احنا نروح بدري ونطلع الفصول على طوول اوك
وندس التورته عند ماصاتنا ورا وبعدين بالفسحه نجلس ونسويه بالفصل
هدى /ريما ..
ريما وهي فاتحه الثلاجه وتطلع بيتزا وبيبسي وتحطهم بالمايكرويف
اممممم هاا
هدى/وش ناويه تسوي مع جود
ريما/اممم مدري خلاص انتو سيبوها ما عليكم منها انا تركتها وهي تجري وراي ورح تفهم بالاخر اني ما اباها
هدى/متاكده
ريما/.....
هدى /ريما وينك
ريما/هاا اكل اكل يا بنت الحلال ايوة متاكده ونص
هدى/يختي انتي عليكي فجع مو طبيعي
ريما/خخخخخخخ
وبالجهه الثانيه من الفيلا
تتقلب بالسرير والكوابيس ما فارقتها
قامت بفزع من السرير وفتحت النور
ركدت عالحمام وقعدت تطالع بوجهها الجميل الملائكي
عيون واسعه رمووش كثيفه انف منحوت فم مليان شويه حواجب مرتفعه خلقه
ملامح متمرده شويه وباين عليها الغرور
جسم منحوت نحن شعرها الغجري البني الطويل
نور وهي تكلم نفسها/خلااااااص ما عاد ىفيني تعبت اف وش هذا
دايما تحلم انها بحفرة من نار وتصرخ وتنادي او انها تشوهت وما حد سمعها
غسلت وجهها وقالت ما علي شكلها حتى الاحلام تغار مني
وطالعت بنفسها وطلعت من الحمام
راحت غرفتها ولمت شعرها ورفعته وحطت قلوس خفيف ونزلت ببيجامتها البيضا الناعمه حيل عليها
ونزلت تحت
وتاففت اففففف ريما هناا يا ربي انتي ما عندك غير هالاب توب والاكل
رح يخرب جسمك
ريما وهي مركزه بالدردشه وتضارب مع هذا وتضايق هذا
ريما/الك دخل التهي التهي بحاله
نور /جد انتي مرة خبلا
ريما وهي تصارخ/اقوول نور احترمي نفسك
نزل عليهم نواف وشعره منكووش ولابس البلوزة بالشقلوب ويحك شعره
ريما اول ما نزل نست نور وفطست ضحك
ريما /هههههههههههههههههههههههههه نوافههههههههههههههه
نواف/ريما وعله انشالله وش فيك
نور طالعت فيه بقرف من فوق لتحت وطلعت الحوش
نواف/اقوول ريامي وش بلاها الخبله ذي هاا
ريما/ياخوو والله مدري عنها تجيب المرض بس جد جد شكلك يجنننننن بالله خليني اصورك
نواف وهو يمط خدود ريما الحمرا
نواف/ااااااه منك يا ريامي لولا ابوي رح يتوطى ببطني ولا كان وريتك
ريما/طب جرب بس
الساعه 6 الفجر
ام عمر
عمر يمه يلا قوم بيروح عليك الدوام
عمر وهو يفز من مكانه
يمه الله يهديك ليش خليتيني نايم للحين انتي تدرين الاستاذ سامر ما يرحم
ام عمر /هوو مو انت قلت هذا سامر ترك الشغل
عمر/لا يمه هو بس بيروح فترة بسيطه وبيرد يرجع
ام عمر /اها طيب يلا الفطور جاهز
عمر/ثواني ابدل واكون عندك
بنفس الشقه المتواضعه
بغرفة البنات فاطمة وفايزة
فايزة/فطووووووووووووم فطوووم قومي قومي يلا تاخرنا وربي لجمس الهيئه تاكلنا بقشورنا
فاطمه/اففففف طيب طيب خلاص
قامت فايزة تلبس مريولها المخصر شوي وفاطمه تناتظرها فاهيه
فايزة /فااااطمة
فاطمة فزت /هاا
فايزة/وش فيك يلا قوومي لبسي
لبست فاطمه مريولها اللي يطابق مريول فايزة وهم بتطابقون حتى بالشكل
الشعر البني الناعم العيون العسليه والجسم النحيف شوي لا مو من قلة الاكل
لان عمر كافي خواته وامه
وما يخليهم يحتاجو شي
صح ما تعرفنا على عمر
شاب بالـ23 عيونه عسليه زي خواته وجه سموح طيب شعره بني وفيه وسامه
طويل بالحيل وطموح
ببيت وليد
قامت جود من النوم وهي كلها نوم
ومسكت جوالها وناظرت الساعه
جود/اووووووو الساعه سبعه مرة وحده
وااو تاخرت
وقامت عالحمام جري
وقفت تتامل بوجهها
شعر اسود مستشورته طبعا مدرج
عيون سود مكحله
وجه فيه شوية غرور مو مرة طويله
جسمها عادي حلو
مشطت شعرها عالسريع وضفرته من فوق
ولبست حلقها الصغير
وحطت كحلها ومرطبها الشفاف
ولبست مريولها اللي فيه شوية لمعه
ومشيت بدلع كالعاده ولبست العبايه والشنطه اللي نصها عطور وكحل وارواج
ويادوب فيها 3 كتب
ودفتر واحد لكل المواد
وطلعت وشافت اخوها وائل بطريقها
مشيت
وائل/احم احم صباح الخير
جود/وهي مستعجله صباح النور سلااااام
وطلعت وهي طاللعه صقعت بوليد اللي كان توه راجع من برا لانه كان سهران مع سامر وما يقدر يخليه لانه معصب
جود/ولييد طالع زين
وليد/ما رد عليها ودخل البيت ورااح بالنوم
نرجع لبيت ابو سامر
ابو سامر/ما رجع سامر البيت
ام سامر وهي ترتب اوراق ابو سامر حقت المكتب
لا ما اعتقد دق عليه واللي يعافيك خليه يرجع
ابو سامر/بدق بس لانه يدي اليمين
سامر انفجع يوم شاف رقم ابوه ورد بخوف
سامر /هلا يبه
ابو سامر/تعال يلا ارجع البيت والشغل تعال بدل ولا تتاخر
سامر/ ماشي
قام سامر من كرسي الكافيه اللي قاعد عليه من امس وراح البيت
بغرفة نور
قامت نور عشان تروح للجامعه
لبست تنورة جينز ضيقه ومقطعه شوي ولبست فوقها بدي ابيض وعليه جكيت جينز زي التنورة
ورفعت شعرها الطويل
ولبست بوت سبور ابيض
وحطت نظاراتها البيضا من شانيل
ولبست عبايتها المخصرة بقوة وحطت الطرحه أي كلا وردتها وحطت نظاراتها وطلعت
اما بغرفة ريما
سكت اللاب توب وهي ما تبي تتركه
قامت فكت شعرها الاسود الناعم
ومشطته وضفرته على جنب
وحطت شباصه باخره باهمال علشان بعد التفتيش ترفعه ونزلات قصتها الطويله اللي على جنب وكحلت عيونها المرسومه وحطت مرطب احمر شوي
وطالعت خدودها الحمرا وانفها
وقال وربي اني اشبه لولو الصغيره خخخخخخخخخ
ولبست مريولها الضيق وعليه بوت سبور ملفت شوي
ولبست اساورها الكثيره
ورفعت حواجبها المرسومه بس مو رفيعه لا عاديه لكننها مرسومه
وطالعت بغرور
فتحت الياقه حقت مريولها وكان مريولها اكثره جيوب
جسمها كان مليان شوي
وطويله شوي
مشيت برجتها مستعجله وتغني
عارفه احلى حاقه فيكي ايه
بتحلي أي شي عينيك تيجي فيه
قمر دا اللي تتساوي بيه
ونزلت تحت
لقت نور قاعده تستناها
نور/كان ما نزلتي احسن
ريما/مالي خلقك عشان كذا ماني راده عليكي
وطلعو عالسياره وحرك فيهم السواق
وصل سامر البيت ولقا امه
حضنته امه بقوة
سامر/يمه خلاص ترى كلها يومين اللي غبتها مو دهر
ام سامر/بكرا تجيب اولاد وتعرف احساسنا
سامر/سكت وبعدها شوي
وطلع عالدرج
دخل غرفته
طلع ثوبه وشماغ له
ودخل حلق ذقنه اللي طولت شوي وخلاها خط رفيع بس
ضحك وبانت سنونه البيضا المرتبه
كان يشبه لنور من حيث الشكل وحتى الافعال مرات
جسمه طويل ورياضي
وسيم ومغرور لونه برونزي عيونه كحلا وحاده زي الصقر حواجبه مرسومه
لبس واتكشخ وتعطر ليما غرق نفسه ونزل
وكانه تذر شي مهم
وطلع عللى طول واخذ باكيت الدخان
اما نواف فكان غاارق بالنوم
ليما دق عليه وائل وذكره انو يرس بالمدرسه وهاذي ثاني سنه رسوب له
فقام على طول من دون شي
ولبس ثوبه اللي كان مرمي تحت السرير
وحتى شعره منكووش
وحط الغتره على كتفه
كان نحيف لكن طويل وخدوده حمرا زي ريما وعيونه واسعه
وهو نازل لقا امه طالعه عالدرج راح باسها وقالها صباح الخير يا حلوة
ام سامر بعدت بقرف
ام سامر/ابعد ابعد وش ذا القرف وعععع ريحة فمك تقرف الله يقرفك وش ذا بتروح المدرسه كذا
نواف/أي يمه عادي
ام سامر طلعت بسرعه لان كانت شوي وبتروح فيها
بالمدرسه
دخلت ريما مستعجله وتعدل شعرها
وما انتبهت للعيون اللي تناظرها
وقفت تفسخ عبايتها
راحت طالعت لقدام
وشافت جود تطالع فيها
ريما لفت وجهها على طوول وفسخت عبايتها ومشيت
وجود مشيت
وقفو علشان ينتظرو الطوابير تمشي
الا بدخلة فاطمه وفايزة
طالعت ريما فيهم ولفت
فايزة/هلا جود كيفك
جود/بخير تمام يا قلبي
راحت فاطمه لعند ريما وقالت ررياامي
ريما طالعت فيها قالت هلا والله فاطمه وسلمت عليها كيفك يا قمر
فاطمه/الحمدلله شخبار الاجازة معك
ريما/ يلا عاد هي كلها اسبوع
وجود كانت تطالع ريما وريما تطالعها وتطنش
جود قالت لفايزة يلا نطلع وطلعت وفايزة وراها
على فكره جود ثاني متوسط وحتى فايزة وفاطمه وريما ثالث متوسط
دخلو البنات الفصول
دخلت ريما والبنات هلا ريما كيفك
شخبارك ريما ويسلمون عليها
وهي بابتسمامه باسنانها البيضا المرته زي سامر
ولما وصلت لشلتها قامنو كلهم
ريااااامي هلا والله شخبارك
وسلمو على بعض
جلست ريما وطلعت المرايه كالعاده
هدى /اقوول رياميس يالدبه ما انخطبت
ريما/وجع انشالله الله يصيببك ما دبه غيرك جسمي حلوو
هدى فقعت ضحك على ريامي المعصبه
هدى /خخخخخخخخخ يختي امزح وش فيك
ريما/وجع من زينك
هذا الجزء الاول واذا عجبكم وياااااا رب يعجبكم بنزل الثااني
يا ترى وش اللي بين جود وريما
واش قصة كوابيس نور اللي ما تنتهي
كان جالس بالكافيه وماسك سيجارته باهمال وتعب ويطالع بالمراهقين اللي حوله
سامر /يعني انا اللي ابغى افهمه وين اهاليهم ذولي وربي ما هم صاحين
ويجي شاب من ورا سامر وبصووت عالي
بوووووووووووووووووووووووو
سامر /الله يقطعك خرعتني
وليد /بالله ههههههههههههههههه ليه بزر وانا ما ادري
سامر/اقوول اسكت بس اسكت
وليد/اقول سامر وش صار مع الوالد لسا متزاعل معاه ومطرود برا البيت
سامر/أنت وش شايف حضرتك يعني
وليد/ياخي وش فيك انت خلاص فكها ما صار شي يعني
سامر /................
بجهه ثانيه بفيلا واسعه
صحت على صوت منبه الجوال وفزت مره وحده
وحطت غفوة وردت نزلت تحت اللحاف وراحت بالنوم
رد رن الجوال
لمستك نسيت الحياه وانت اللي بحلم اعيش يوم معاه
والليله هي البدايه وخلك معايه
دا عمري الليلادي ابتدا
ولازم نعيش يلا قرب كمان تعالا حبيبي لابعد مكان
ننسى اللي ضاع من ايدينا نعيش بس لينا
خلاص اللي جوانا بان
ريما بصووت نااايم
ريما /الوووووووو
هدى/الوووووو ريامي وجع بلاك ما تردين كل ذا نوم
ريما/اصصصصص صوتك فقعتي اذني كنت نااايمه
هدى/المهم المهم الحين قوومي يلا خلينا نخطط كيف بنسوي عيد الميلاد من دون
ما جمس الهيئه تدري
ريما وهي طالعه من الحمام ونازله عالدرج
امممممممم والله مدري احنا نروح بدري ونطلع الفصول على طوول اوك
وندس التورته عند ماصاتنا ورا وبعدين بالفسحه نجلس ونسويه بالفصل
هدى /ريما ..
ريما وهي فاتحه الثلاجه وتطلع بيتزا وبيبسي وتحطهم بالمايكرويف
اممممم هاا
هدى/وش ناويه تسوي مع جود
ريما/اممم مدري خلاص انتو سيبوها ما عليكم منها انا تركتها وهي تجري وراي ورح تفهم بالاخر اني ما اباها
هدى/متاكده
ريما/.....
هدى /ريما وينك
ريما/هاا اكل اكل يا بنت الحلال ايوة متاكده ونص
هدى/يختي انتي عليكي فجع مو طبيعي
ريما/خخخخخخخ
وبالجهه الثانيه من الفيلا
تتقلب بالسرير والكوابيس ما فارقتها
قامت بفزع من السرير وفتحت النور
ركدت عالحمام وقعدت تطالع بوجهها الجميل الملائكي
عيون واسعه رمووش كثيفه انف منحوت فم مليان شويه حواجب مرتفعه خلقه
ملامح متمرده شويه وباين عليها الغرور
جسم منحوت نحن شعرها الغجري البني الطويل
نور وهي تكلم نفسها/خلااااااص ما عاد ىفيني تعبت اف وش هذا
دايما تحلم انها بحفرة من نار وتصرخ وتنادي او انها تشوهت وما حد سمعها
غسلت وجهها وقالت ما علي شكلها حتى الاحلام تغار مني
وطالعت بنفسها وطلعت من الحمام
راحت غرفتها ولمت شعرها ورفعته وحطت قلوس خفيف ونزلت ببيجامتها البيضا الناعمه حيل عليها
ونزلت تحت
وتاففت اففففف ريما هناا يا ربي انتي ما عندك غير هالاب توب والاكل
رح يخرب جسمك
ريما وهي مركزه بالدردشه وتضارب مع هذا وتضايق هذا
ريما/الك دخل التهي التهي بحاله
نور /جد انتي مرة خبلا
ريما وهي تصارخ/اقوول نور احترمي نفسك
نزل عليهم نواف وشعره منكووش ولابس البلوزة بالشقلوب ويحك شعره
ريما اول ما نزل نست نور وفطست ضحك
ريما /هههههههههههههههههههههههههه نوافههههههههههههههه
نواف/ريما وعله انشالله وش فيك
نور طالعت فيه بقرف من فوق لتحت وطلعت الحوش
نواف/اقوول ريامي وش بلاها الخبله ذي هاا
ريما/ياخوو والله مدري عنها تجيب المرض بس جد جد شكلك يجنننننن بالله خليني اصورك
نواف وهو يمط خدود ريما الحمرا
نواف/ااااااه منك يا ريامي لولا ابوي رح يتوطى ببطني ولا كان وريتك
ريما/طب جرب بس
الساعه 6 الفجر
ام عمر
عمر يمه يلا قوم بيروح عليك الدوام
عمر وهو يفز من مكانه
يمه الله يهديك ليش خليتيني نايم للحين انتي تدرين الاستاذ سامر ما يرحم
ام عمر /هوو مو انت قلت هذا سامر ترك الشغل
عمر/لا يمه هو بس بيروح فترة بسيطه وبيرد يرجع
ام عمر /اها طيب يلا الفطور جاهز
عمر/ثواني ابدل واكون عندك
بنفس الشقه المتواضعه
بغرفة البنات فاطمة وفايزة
فايزة/فطووووووووووووم فطوووم قومي قومي يلا تاخرنا وربي لجمس الهيئه تاكلنا بقشورنا
فاطمه/اففففف طيب طيب خلاص
قامت فايزة تلبس مريولها المخصر شوي وفاطمه تناتظرها فاهيه
فايزة /فااااطمة
فاطمة فزت /هاا
فايزة/وش فيك يلا قوومي لبسي
لبست فاطمه مريولها اللي يطابق مريول فايزة وهم بتطابقون حتى بالشكل
الشعر البني الناعم العيون العسليه والجسم النحيف شوي لا مو من قلة الاكل
لان عمر كافي خواته وامه
وما يخليهم يحتاجو شي
صح ما تعرفنا على عمر
شاب بالـ23 عيونه عسليه زي خواته وجه سموح طيب شعره بني وفيه وسامه
طويل بالحيل وطموح
ببيت وليد
قامت جود من النوم وهي كلها نوم
ومسكت جوالها وناظرت الساعه
جود/اووووووو الساعه سبعه مرة وحده
وااو تاخرت
وقامت عالحمام جري
وقفت تتامل بوجهها
شعر اسود مستشورته طبعا مدرج
عيون سود مكحله
وجه فيه شوية غرور مو مرة طويله
جسمها عادي حلو
مشطت شعرها عالسريع وضفرته من فوق
ولبست حلقها الصغير
وحطت كحلها ومرطبها الشفاف
ولبست مريولها اللي فيه شوية لمعه
ومشيت بدلع كالعاده ولبست العبايه والشنطه اللي نصها عطور وكحل وارواج
ويادوب فيها 3 كتب
ودفتر واحد لكل المواد
وطلعت وشافت اخوها وائل بطريقها
مشيت
وائل/احم احم صباح الخير
جود/وهي مستعجله صباح النور سلااااام
وطلعت وهي طاللعه صقعت بوليد اللي كان توه راجع من برا لانه كان سهران مع سامر وما يقدر يخليه لانه معصب
جود/ولييد طالع زين
وليد/ما رد عليها ودخل البيت ورااح بالنوم
نرجع لبيت ابو سامر
ابو سامر/ما رجع سامر البيت
ام سامر وهي ترتب اوراق ابو سامر حقت المكتب
لا ما اعتقد دق عليه واللي يعافيك خليه يرجع
ابو سامر/بدق بس لانه يدي اليمين
سامر انفجع يوم شاف رقم ابوه ورد بخوف
سامر /هلا يبه
ابو سامر/تعال يلا ارجع البيت والشغل تعال بدل ولا تتاخر
سامر/ ماشي
قام سامر من كرسي الكافيه اللي قاعد عليه من امس وراح البيت
بغرفة نور
قامت نور عشان تروح للجامعه
لبست تنورة جينز ضيقه ومقطعه شوي ولبست فوقها بدي ابيض وعليه جكيت جينز زي التنورة
ورفعت شعرها الطويل
ولبست بوت سبور ابيض
وحطت نظاراتها البيضا من شانيل
ولبست عبايتها المخصرة بقوة وحطت الطرحه أي كلا وردتها وحطت نظاراتها وطلعت
اما بغرفة ريما
سكت اللاب توب وهي ما تبي تتركه
قامت فكت شعرها الاسود الناعم
ومشطته وضفرته على جنب
وحطت شباصه باخره باهمال علشان بعد التفتيش ترفعه ونزلات قصتها الطويله اللي على جنب وكحلت عيونها المرسومه وحطت مرطب احمر شوي
وطالعت خدودها الحمرا وانفها
وقال وربي اني اشبه لولو الصغيره خخخخخخخخخ
ولبست مريولها الضيق وعليه بوت سبور ملفت شوي
ولبست اساورها الكثيره
ورفعت حواجبها المرسومه بس مو رفيعه لا عاديه لكننها مرسومه
وطالعت بغرور
فتحت الياقه حقت مريولها وكان مريولها اكثره جيوب
جسمها كان مليان شوي
وطويله شوي
مشيت برجتها مستعجله وتغني
عارفه احلى حاقه فيكي ايه
بتحلي أي شي عينيك تيجي فيه
قمر دا اللي تتساوي بيه
ونزلت تحت
لقت نور قاعده تستناها
نور/كان ما نزلتي احسن
ريما/مالي خلقك عشان كذا ماني راده عليكي
وطلعو عالسياره وحرك فيهم السواق
وصل سامر البيت ولقا امه
حضنته امه بقوة
سامر/يمه خلاص ترى كلها يومين اللي غبتها مو دهر
ام سامر/بكرا تجيب اولاد وتعرف احساسنا
سامر/سكت وبعدها شوي
وطلع عالدرج
دخل غرفته
طلع ثوبه وشماغ له
ودخل حلق ذقنه اللي طولت شوي وخلاها خط رفيع بس
ضحك وبانت سنونه البيضا المرتبه
كان يشبه لنور من حيث الشكل وحتى الافعال مرات
جسمه طويل ورياضي
وسيم ومغرور لونه برونزي عيونه كحلا وحاده زي الصقر حواجبه مرسومه
لبس واتكشخ وتعطر ليما غرق نفسه ونزل
وكانه تذر شي مهم
وطلع عللى طول واخذ باكيت الدخان
اما نواف فكان غاارق بالنوم
ليما دق عليه وائل وذكره انو يرس بالمدرسه وهاذي ثاني سنه رسوب له
فقام على طول من دون شي
ولبس ثوبه اللي كان مرمي تحت السرير
وحتى شعره منكووش
وحط الغتره على كتفه
كان نحيف لكن طويل وخدوده حمرا زي ريما وعيونه واسعه
وهو نازل لقا امه طالعه عالدرج راح باسها وقالها صباح الخير يا حلوة
ام سامر بعدت بقرف
ام سامر/ابعد ابعد وش ذا القرف وعععع ريحة فمك تقرف الله يقرفك وش ذا بتروح المدرسه كذا
نواف/أي يمه عادي
ام سامر طلعت بسرعه لان كانت شوي وبتروح فيها
بالمدرسه
دخلت ريما مستعجله وتعدل شعرها
وما انتبهت للعيون اللي تناظرها
وقفت تفسخ عبايتها
راحت طالعت لقدام
وشافت جود تطالع فيها
ريما لفت وجهها على طوول وفسخت عبايتها ومشيت
وجود مشيت
وقفو علشان ينتظرو الطوابير تمشي
الا بدخلة فاطمه وفايزة
طالعت ريما فيهم ولفت
فايزة/هلا جود كيفك
جود/بخير تمام يا قلبي
راحت فاطمه لعند ريما وقالت ررياامي
ريما طالعت فيها قالت هلا والله فاطمه وسلمت عليها كيفك يا قمر
فاطمه/الحمدلله شخبار الاجازة معك
ريما/ يلا عاد هي كلها اسبوع
وجود كانت تطالع ريما وريما تطالعها وتطنش
جود قالت لفايزة يلا نطلع وطلعت وفايزة وراها
على فكره جود ثاني متوسط وحتى فايزة وفاطمه وريما ثالث متوسط
دخلو البنات الفصول
دخلت ريما والبنات هلا ريما كيفك
شخبارك ريما ويسلمون عليها
وهي بابتسمامه باسنانها البيضا المرته زي سامر
ولما وصلت لشلتها قامنو كلهم
ريااااامي هلا والله شخبارك
وسلمو على بعض
جلست ريما وطلعت المرايه كالعاده
هدى /اقوول رياميس يالدبه ما انخطبت
ريما/وجع انشالله الله يصيببك ما دبه غيرك جسمي حلوو
هدى فقعت ضحك على ريامي المعصبه
هدى /خخخخخخخخخ يختي امزح وش فيك
ريما/وجع من زينك
هذا الجزء الاول واذا عجبكم وياااااا رب يعجبكم بنزل الثااني
يا ترى وش اللي بين جود وريما
واش قصة كوابيس نور اللي ما تنتهي